أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تجمع شباب باسكنو يثمن لقاء وزير الدفاع ويأمل ألا يكون مجرد لقاء

تجمع شباب باسكنو يثمن لقاء وزير الدفاع ويأمل ألا يكون مجرد لقاء

ثمن تجمع شباب باسكنو RJB لقاءه مع وزير الدفاع الوطني السيد حننا ولد سيدي الذي وصفه بالأول من نوعه، متمنيا أن ينعكس هذا التعاطي الإيجابي مع الشباب، على حد وصفه، على واقع المقاطعة وحياة السكان، ولا يكون مجرد لقاء.

وأعرب التجمع في إيجاز صادر عنه اليوم الجمعة تلقت باسكنو إنفو نسخة منه، عن استعداده للقاء مختلف الفاعلين بالمقاطعة، والتشاور معهم في كل ما من شأنه النهوض بالمقاطعة وتغيير واقعها إلى الأحسن، على حد تعبيره.

وفيما يلي النص الكامل للإجاز الصحفي:

إجاز صحفي

التقى رئيس تجمع شباب باسكنو RJB الأستاذ بلوتي ولد الرائس رفقة الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد يسلم ولد ابراهيم، وزير الدفاع الوطي السيد حننه ولد سيدي، ليلة البارحة بمنزله في مدينة باسكنو، بدعوة منه رفقة رؤساء وممثلي التجمعات الشبابية بالمقاطعة.

وتمحور اللقاء حول تشخيص واستشراف واقع المقاطعة، والبحث عن حلول جذرية للقضايا العالقة، والمضاعفات التي خلفتها الفيضانات المزمنة التي شهدتها المقاطعة خلال الأعوام ال3 الماضية.

وقد أعرب الوزير عن انبهاره بالطرح الشمولي للشباب، الذي طال مختلف مناحي الحياة، من خطر وأضرار الفيضانات على المقاطعة، إلى نقص الماء والكهرباء، مرورا بتدني خدمات الأمن والصحة والتعليم، وضعف البنى التحتية، وانعدام الشغل وانسداد أفاق الاستثمار بالمقاطعة، متعهدا بحل جميع المشاكل قائلا “انتظرو مني حلولا في القريب العاجل، فالفعل أصدق من الكلام”.

وعليه فإننا في تجمع شباب باسكنو RJB نؤكد على الآتي:

1. نثمن هذا اللقاء الأول من نوعه، وكلنا أمل أن ينعكس هذا التعاطي الإيجابي مع الشباب، على واقع المقاطعة وحياة السكان، ولا يكون مجرد لقاء.
2. نعرب عن استعدادنا للقاء مختلف الفاعلين بالمقاطعة، والتشاور معهم في كل ما من شأنه النهوض بمقاطعتنا وتغيير واقعها إلى الأحسن.

باسكنو 25 سبتمبر 2020
تجمع شباب باسكنو RJB

تعليقات الفيس بوك

عن محمد الأمين سيدي بوبكر

‏‏صحفي إسلامي الديانة والثقافة، عربي اللسان والقومية، إنساني المبدأ والقضية، موريتاني الوطن والهوية، يحلم بالثورة ويتوق للحرية.

شاهد أيضاً

عاجل|السلطات تقرر فرض حظر التجوال على جميع التراب الوطني

  في إطار متابعة الإجراءات الإحترازية ضد جائحة كوفيد- 19، يعلن وزير الداخلية واللامركزية بدء …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: