أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / وزير الدفاع الوطني يجتمع بالجمعيات الشبابية على مستوى مركز فصالة الإداري

وزير الدفاع الوطني يجتمع بالجمعيات الشبابية على مستوى مركز فصالة الإداري

اجتمع مساء اليوم  ممثلي بعض الجمعيات الشبابية وبعض الشباب الناشطين في المجتمع المدني على مستوى مركز فصاله_نيره الإداري مع وزير الدفاع الوطني السيد حننه ولد سيدي في منزله بباسكنو.
وتمركز الإجتماع حول أهم المشاكل التي يعاني منها المركز والتي تتطلب تدخلا سريعا من طرف السلطات المعنية، كما تطرق الإجتماع إلى تشخيص المشاكل التي يعاني منها شباب المركز بما فيها التغييب شبه التام عن الاكتتابات التي تقوم بها المنظمات الدولية والمحلية على مستوى المقاطعة والمسابقات الوطنية مما أدى إلى تجذر البطالة في صفوف شباب المركز.
كما شملت النقاط التي تم طرحها على الوزير تردي الخدمات العمومية من صحة وتعليم وماء وكهرباء إلى غير ذلك بالإضافة إلى المشاكل الزراعية والرعوية والبيئية والاجتماعية والرياضية التي يعاني منها سكان مركز فصاله_نيره الإداري.
وقد استقبل  الوزير مداخلات الشباب بوجه طلق وآذان صاغية مبديا إعجابه بما يتمتع به شباب المركز من نشاط وحيوية وموضوعية في طرح المشاكل، و تعهد بحل ما تيسر منا في القريب العاجل حسب الأولوية والأهمية وأضاف قائلا: (أنه لن يقطع عهدا لنا بحل تلك المشاكل لأنه يفضل الأجوبة بالأفعال بدل الأقوال).

تعليقات الفيس بوك

شاهد أيضاً

عاجل|السلطات تقرر فرض حظر التجوال على جميع التراب الوطني

  في إطار متابعة الإجراءات الإحترازية ضد جائحة كوفيد- 19، يعلن وزير الداخلية واللامركزية بدء …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: